منتديات بام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ستضحك حتى لو تكون ابكم ههههههههههههه

2 مشترك

ستضحك حتى لو تكون ابكم ههههههههههههه Empty ستضحك حتى لو تكون ابكم ههههههههههههه

مُساهمة من طرف عبدالرحيم الجمعة مارس 21, 2008 5:26 pm

ستضحك حتى لو تكون ابكم ههههههههههههه

--------------------------------------------------------------------------------

شخص صعد الحافلة فجلس قرب مهبول فقال له المهبول لو دهبت وصفعت دالك الاصلع الدي
يجلس في الامام ساعطيك 200درهم. قال سادهب. ثم سار نحو الاصلع فصفعه في قفاه طخخخخ
فقال له الاصلع لمدى صفعتني يا حقير. فقال ضننتك صديقي ابو حزقة فانت تشبهه من الخلف .فقال له الاصلع انا لست ابو حزقة بل انا محجوب فقال لن افعلها ثانيتا فرجع الى مكانه فاخد ال200درهم . فقال له المهبول مرة اخرى لو دهبت وصفعته ثانيا ستاخد نفس المبلغ .(فقال مع نفسه سيتضاعف المبلغ يا لها من فرصة ) فسار نحو الاصلع مرة اخرى فصفعه طخخخخخ فقال له الاصلع غاضبا لمدى صفعتني للمرة الثانية فرد عليه قائلا والله انت تشبهه كثيرا من الخلف . فعاد الشخص الى مكانه فاخد المبلغ اما عن الاصلع فقد غير مكانه من المام الى الخلف .
وبعد مرور 5دقائق عاود المهبول للشخص نفس الفكرة بان يصفع الاصلع وان ياخد نفس المبلغ ( فقال مع نفسه سيصبح عندي 600درهم ياله من يوم ابيض) فنهض باحثا عنه ولم يجده في مكانه. وهو راجع الى مقعده فادا به يلمحه في المقعد الاخير فدهب نحوه متربصا طاخخخخ. انهض يا ابو حزقة انت هنا وتركتني اصفع المحجوب ?
عبدالرحيم
عبدالرحيم
مدير
مدير

ستضحك حتى لو تكون ابكم ههههههههههههه Empty رد: ستضحك حتى لو تكون ابكم ههههههههههههه

مُساهمة من طرف nadir77nadir الإثنين مايو 26, 2008 5:46 pm

اوكي انا لست من بام....
ورغم ذلك سوف اضحك
ههههههههههههههههه
شكرا لك

nadir77nadir

- مواضيع مماثلة